سياسة الخصوصية - privacy policy


سياسة الخصوصية - privacy policy

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب نحترم و بشده حقوق الملكيه الفكريه بل و نحافظ عليها و نأمل من جميع متابعينا ايضا ان يحافظوا علي الملكيه الفكريه الخاصه بنا و ضروره ذكر المصدر عنا عند الاقتباس او النسخ او النقل .

سياسة الخصوصية - privacy policy

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب نحترم و بشده خصوصيه جميع متابعينا و بياناتهم الخاصه التي يقومون بامدادها لنا عن استفتسارهم عن التقنية و مشاكل الحاسب و الأنترنت .

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب نسمح فقط بالتعليقات من قبلكم و التي سوف يظهر فيها حسابكم او الاسم الخاص بكم فقط فيما ترغبون في ظهوره وهو ما يعتبر موافقه منكم بذلك علي ظهوره . 

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب لا نفصح عن المعلومات الشخصية للشركات والمؤسسات والأفراد  إلا في إحدى الحالات التالية: وهي طلب خاص منكم - او فقط للمشرفين والقائمين علي الموقع .

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب لا نتحمل المسؤليه القانونيه لأي من التعليقات علي الموقع ، و التعليقات يتحملها صاحبها .

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب علي اتم الاستعداد للتواصل علي جميع الاقتراحات و الاستفتسارات من خلال نموذج الاتصال لدينا من هنا .

- نحن في موقع موسوعة علوم الحاسب نسعي الي تقديم المعلومه بشكل علمي صحيح و بالاعتماد علي الابحاث العلميه و الدراسات العلميه الحديثه و المساعده في نشر التوعيه الصحيه لجميع المتابعين لدينا .





على موقع موسوعة علوم الحاسب نحترم خصوصيه زوارنا ولها اهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصيه الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه اللتى نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

ملفات الدخول :
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى ، ومن هنا فى الاكاديمية التعليمية تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع ). 
وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

مربع بحث جوجل :
تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا ("مربع البحث") بواسطة Google Inc ("Google"). 
أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (الموجودة على http://www.google.ae/privacy.html) على استخدامك "لمربع البحث" وباستخدامك "لمربع البحث" تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية .

الكوكيز واعدادات الشبكه :

نحن فى موسوعة علوم الحاسب نستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ) ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم. 
نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز واعدادات الشبكه الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense .
بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لاغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، اعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات ، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .
بالطبع نحن فى موسوعة علوم الحاسب لا نستطيع الوصول او السيطرة على هذه الملفات ، بعد سماحك وتفعيلك لاخذها من جهازك (الكويكز) ، كما ونعتبر انفسنا غير مسئوليين باي شكل من الاشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها ان حصل لا قدر الله . 
عليك مراجعة سياسة الخصوصيه الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثقية (الشركات المعلنة "ادسنس AdSense" ) او خوادم الشبكات الاعلانيه لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وانشطتها المختلفة .
لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة جوجل ادسنس AdSense عبر الرابط التالى .
اخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .
واذا كنت بحاجة الى  مزيد من المعلومات أو لديك أية اسئله عن سياسة الخصوصيه ، لا تتردد فى الاتصال بنا عن طريق صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

ليست هناك تعليقات