---- ---- - تعرف على أفضل برنامج لتحويل الفيديوهات إلي صور متحركة بجودة عالية -- موسوعة علوم الحاسب: تعرف على أفضل برنامج لتحويل الفيديوهات إلي صور متحركة بجودة عالية

-

Translate

أحدث المواضيع

الاثنين، 31 ديسمبر 2018

تعرف على أفضل برنامج لتحويل الفيديوهات إلي صور متحركة بجودة عالية


تعرف على أفضل برنامج لتحويل الفيديوهات إلي صور متحركة بجودة عالية

زوار ومتابعي موقع "موسوعة علوم الحاسب" نقدم لكم اليوم أفضل برنامج لأنظمة التشغيل ويندوز يحتاجه كثير من المستخدمين و يعتبر من أفضل التطبيقات في مجاله وهو تطبيق لتحويل ملفات الفيديو إلي صور متحركة  Gif وبجدة عالية و يحتوي التطبيق واجهة سهلة الاستخدام ولايوجد به أى مشاكل أو خطوات صعبة وقد تم تصميمه لإنتاج الصور المتحركة بصيغة Gif من جميع أنواع ملفات الفيديو.

تعرف على أفضل برنامج لتحويل الفيديوهات إلي صور متحركة بجودة عالية,gif,video,صور,صور متحركة,معلومات,علوم الحاسوب,علوم الحاسب,

والبرنامج قادر على تحويل الأنواع المختلفة من ملفات و تنسيقات الفيديو إلي صور متحركة Gif ، ويشمل ذلك، " AVI, MPEG, MP4, MKV, WMV, MOV, and 3GP"
برنامج تحويل الفيديوهات إلي صور متحركة وبجودة عالية | 



برنامج WonderFox Video to GIF Converter هو تطبيق مباشر مصمم لإنتاج ملفات GIF من الفيديو.
وهي قادرة على تحويل أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا إلى صور GIF المتحركة ، بما في ذلك AVI و MPEG و MP4 و MKV و WMV و MOV و 3GP.
المميزات الرئيسية للبرنامج تشمل:
-تحويل ملف الفيديو إلى الرسوم المتحركة GIF.-دعم تنسيقات الفيديو الشائعة مثل AVI و MP4 و MPG و WMV و MKV و MOV و DVD.-فعالية خاصة متوفرة أثناء الفيديو إلى GIF.-الحفاظ على الجودة ومعدل الإطار كما هو الحال مع ملف الفيديو الأصلي.

بشكل عام ، يعد Video to GIF Converter أداة مفيدة لإنشاء صور GIF المتحركة في وقت قصير. وهو يدعم التنسيقات الشائعة ، ويسمح بتشغيل الفيديو ، ولديه القدرة على التقاط أي إطارات من وسائط الفيديو لإنشاء ملف الصورة. يمكنك حتى تغيير الحجم من الفيديو إلى الرسوم المتحركة GIF.



Title: WonderFox Video to GIF Converter
Filename: video-to-gif.exe
File size: 5.58MB 
Requirements: Windows (All Versions)
Languages: Multiple languages
License: Commercial Trial
Date added: February 13, 2018
Author: WonderFox Soft, Inc.


رابط التحميل من الموقع الرسمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق