---- ---- - برنامج Sumatra PDF لقراءة الملفات على أجهزة الحاسوب بنظام الويندوز -- موسوعة علوم الحاسب: برنامج Sumatra PDF لقراءة الملفات على أجهزة الحاسوب بنظام الويندوز

-

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 21 ديسمبر 2018

برنامج Sumatra PDF لقراءة الملفات على أجهزة الحاسوب بنظام الويندوز

برنامج Sumatra PDF لقراءة الملفات على أجهزة الحاسوب بنظام الويندوز


كمستخدمين لأنظمة التشغيل  ويندوز نهتم ببرنامج Adobe Reader كخيار أول لقراءة ملفات pdf.. و بالرغم من شهرته إلا أن هناك العديد من البرامج الأقل شهرة لكنها تقدم مميزات أكثر بكثير منه.. ومن ضمن هذه البرامج برنامج Sumatra PDF قارئ ملفات ومستندات البي دي اف .

قراءة الكتب على الحاسوب , قارئ كتب , معلومات , تقنية , برامج , مفتوح المصدر ,

برنامج قارئ ملفات البي دي اف Sumatra PDF :
يساعدك على فتح وتصفح ملفات ومستندات البي دي اف كما يمكنك ايضا من قراءة ملفات CHM و XPS  ويعتبر أداة قوية فى تصفح هذه الملفات بطريقة سهلة و بسيطة ، كما يتميز برنامج تشغيل ملفات البي دي اف بواجهة مستخدم بسيطة ويستطيع التعامل معه بسهولة وعند التشغيل سوف تلاحظ ان البرنامج خفيف على أنظمة التشغيل بأنواعها ولايستهلك الكثير من المعالج أو الذاكرة و البرنامج مفتوح المصدر .
ويمكنك قارئ ملفات البي دي اف من التصفح السريع لمستندات البي دي اف و الكثير من الخيارات في قراءة الملفات حيث يمكنك من التكبير و التصغير للصفحات و الإنتقال من صفحة إلى آخرى بكل سهولة و إمكانية البحث داخل النصوص و الطباعة بشكل بسيط و واضح لجميع المستخدمين للتطبيق


برنامج Sumatra PDF من البرامج الرائعة لقراءة أية مستندات على نظام التشغيل ويندوز.

و يدعم البرنامج العديد من الصيغ.. فبالإضافة لصيغة pdf، يستطيع البرنامج قراءة الكتب التي تأتي بصيغة ePub والمستخدمة مع أجهزة الآيباد والآيفون، كما أنه يقرأ ملفات cbr المستخدمة في قصص الكوميك.. بالإضافة لصيغ أخرى مثل MOBI, CHM, XPS, DjVu, CBZ.
يميز البرنامج أيضا كونه مجاني.. كما أن حجمه صغير جدا (لا يتعدى 5 ميجا بايت)، وهو بالإضافة لهذا سريع جدا، و يتوفر بالبرنامج واجهة عربية.
البرنامج يحمل واجهة بسيطة وواضحة، ولن تجد صعوبة في استخدامه. كما أن في البرنامج العديد من الاختصارات التي ستسهل استخدامك له.
 والميزة الأهم في البرنامج -من وجهة نظري: أنه إذا ما توقفت في نصف الكتاب -مثلا- وأغلقت البرنامج أو الكمبيوتر.. حال عودتك ستجد الكتاب عند الصفحة التي توقفت عندها.. ومع هذا البرنامج.. نضمن لك أن تستغني وبشكل تام عن أي قاري ملفات pdf آخر.

معلومات البرنامج

Title: Sumatra PDF
File size: 4.64MB (4,860,560 bytes)
Requirements: 
Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
Languages: Multiple languages
License: Open Source


رابط تحميل البرنامج
رابط - تنزيل البرنامج
رابط -تنزيل البرنامج


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق