---- ---- - الآن مستخدمى يوتيوب فى 125 دولة يمكنهم مشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت -- موسوعة علوم الحاسب: الآن مستخدمى يوتيوب فى 125 دولة يمكنهم مشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت

Translate

أحدث المواضيع

الأحد، 4 مارس 2018

الآن مستخدمى يوتيوب فى 125 دولة يمكنهم مشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت




شركة جوجل كانت قد أتاحت في وقت سابق القدرة على تحميل فيديوهات يوتيوب وذلك لمشاهدتها في وقت لاحق في حالة عدم الاتصال بالإنترنت في عدد من البلدان بشكل أكبر من المتوقع ،ورغم طرح الميزة في وقت سابق إلا أن خاصية تحميل الفيديوهات على يوتيوب لم تظهر في الكثير من البلدان.


يوتيوب, YouTube, تقنية, أندرويد, Android, فيديوهات , تحميل الفيديوهات , YouTube Offline , YouTube Features ,

وقد قامت شركة جوجل بتحديث صفحة دعم التطبيق مع قائمة كاملة من الدول وطبقاً لهذا يوجد في الوقت الحالى حوالى 125 دولة مختلفة يمكن للمستخدمين تشغيل ميزة تحميل الفيديوهات بها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت .

ولكى يمكنك الاستفادة من الميزة الجديدة، عليك فقط استخدام زر التنزيل المخصص الموجود أسفل فيديو اليوتيوب، والذى سيتيح للمستخدم تحميل الفيديو ومشاهدته وقتما يشاء حتى لو لم يكن متصل بالإنترنت، فيما تعد إمكانية تنزيل مقاطع فيديوهات يوتيوب لمشاهدتها فى وضع عدم الاتصال هى إحدى الميزات الرئيسية التى تقدمها خدمة YouTube Red، وهى خدمة جوجل التى تتطلب اشتراكا.

--

خطوات توضح تحميل فيديوهات يوتيوب أوفلاين:1- يذهب المستخدم لصفحة مشاهدة الفيديو.
2- يضغط على أيقونة التنزيل، أو يختار تنزيل من قائمة الثلاث نقاط أسفل الفيديو.
3- عندما يتمّ تنزيل الفيديو، سيظهر الزر "تنزيل" باللون الأزرق أسفل الفيديو.
4-إذا انقطع الاتصال على هاتف المستخدم خلال تنزيل فيديو ، سيتم استئناف العملية تلقائيًا عند استعادة الاتصال بشبكة الموبايل أو Wi-Fi.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق