---- ---- - Skype تحطم الأرقام القياسية بمعدل نمو 44% و تضيف ميزة جديدة 2013 -- موسوعة علوم الحاسب: Skype تحطم الأرقام القياسية بمعدل نمو 44% و تضيف ميزة جديدة 2013

Translate

أحدث المواضيع

السبت، 16 فبراير 2013

Skype تحطم الأرقام القياسية بمعدل نمو 44% و تضيف ميزة جديدة 2013



Skype تحطم الأرقام القياسية بمعدل نمو 44% و تضيف ميزة جديدة 2013





Skype تحقق بعض التقدم في منافسة سوق الهواتف ، في تقرير أصدرته TeleGeography مركز الاتصالات و البحوث جاء فيه ان Skype قد حطمت الأرقام القياسية في العام 2012 بإستضافة نفس كمية الأتصالات و ثلث استخدام الهواتف عالمياً.
http://compuscien.blogspot.com

و الجدير بالذكر ان استخدام الهواتف عالمياً ينمو ببطء ,, على سبيل المثال في عام 2012 ارتفع بنسبة 5% إلي 490 مليار دقيقة . و مع ذلك فتطبيقات الرسائل و المكالمات الصوتية تنمو بمعدل سريع . و بالنسبة لــ Skype فقد ارتفع الاستخدام بنسبة 44% إلي 167 مليار دقيقة في عام 2012. وهذه الزيادة أكثر من ضعف عدد جميع الشبكات العالمية مجتمعة .
و وفقاً لــ TeleGeography ،، لو أدرجت نسبة استخدام الــ Skype إلى نسبة استخدام الهواتف عالمياً . ستسجل 15% نمو في عام 2012 بدلاً من 5% فقط ..  وهذه الزيادة يمكن ان تقلق بعض الشركات من مقدمى الخدمة حول العالم.
وهذا الضغط يجعل الشركات مقدمة الخدمة تستمر في العمل على تطوير و نمو الخدمة في السنوات المقبلة .. وقال المحلل ستيفن بيكيرت من شركة TeleGeography في بيان " على الرغم من ان Skype من أحسن تطبيقات الأتصال الصوتي المعروفة ولكن بعيدة كل البعد عن منافسة شبكات الــ PSTN ، و جوجل " Talk&Voice" ، و Wechat " Weixin" و Nimbuzz و Line و Kakao Talk،،، و لكن سكايب Skype اصبحت أكثر إنتشار ,, ولاننسى ايضاً ان الفيسبوك Facebook مؤخراً خدمة الأتصال الصوتى مجاناً لتطبيق الرسائل ,..
و يذكر ان Skype قد أضاف تحديثات جديدة لنظام تشغيل Windows و MAC أمس ، في الأصدار 6.2 ,,, و التحديثات تشمل ميزة جديدة هي " E-Gifiting " و هي ميزة تتيح إرسال بطاقات الدعوة و التهنئة إلى الأصدقاء في أى وقت..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق