---- ---- - MxHero يتيح لمستخدمي Gmail خدمة تتبع المرفقات على البريد الألكترونى -- موسوعة علوم الحاسب: MxHero يتيح لمستخدمي Gmail خدمة تتبع المرفقات على البريد الألكترونى

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 28 ديسمبر 2012

MxHero يتيح لمستخدمي Gmail خدمة تتبع المرفقات على البريد الألكترونى

بــــــــسم الله الرحمن الرحيم


MxHero  يتيح لمستخدمي Gmail خدمة تتبع المرفقات على البريد الألكترونى 


mxHero's إمتداد جديد لمتصفح الأنترنت Google Chrome  و يتيح لمستخدمى بريد Gmail  معرفة متى يقوم المتلقين للرسالة باستلام و تحميل المرفقات من البريد الألكترونى. 
و الأضافة الجديدة من mxHero   لمتصفح الويب Google Chorme يتيح لمستخدمى بريد الــ Gmail إرسال رسائل البريد الألكترونى مع المرفقات .. ويتم إخطار المرسل بوقت وتاريخ استلام الملفات المرفقة .



وبذلك لن يكون المستخدمين بحاجة إلى التساؤل إذا تم وصول المرفقات أم لا . وبهذه الطريقة ، على سبيل المثال .. فإن المتخصص في المبيعات سيكون قادر على متابعة الرسائل المرسلة للمنتجات الخاصة به و معرفة إمكانية البيع للمنتج.
* وميزة متابعة المرفقات تعمل عن طريق السماح من قبل المستخدمين للإشارة قبل إرسال البريد الألكترونى على ضرورة تعقب المرفقات . بعد الأرسال ...
و الجدير بالذكر انه يتم إزالة أو تخزين مرفقات البريد الألكترونى بواسطة MxHero . ثم تتولى MxHero  إرفاق ملف HTML إلى البريد الألكترونى مع روابط إلى جميع المرفقات المخزنة . ويمكن للمتلقين للبريد الألكترونى الوصول إلى المرفقات عن طريق النقر على الروابط .. و كل ملف يتم تنزيله ، يستقبل المرسل إخطار عن المتلقين للمرفقات.
MxHero هو بائع معتمد على تطبيقات جوجل الرائدة مع العديد من التطبيقات على سوق جوجل للتطبيقات. وتقوم الشركة بتطوير أكثر من 70 خاصية . وبعضها لم يسبق لها مثيل فى البريد الألكترونى.
* حول MXHero
MxHero هي شركة (ديلاوير، بالولايات المتحدة الأمريكية) وهى متخصصة فى تكنولوجيا المعلومات على مدى 15 عاماً من الخبرة في مجال تقنيات البريد الألكترونى. وهى منتشرة تجارياً من قبل العديد من مزودى خدمة البريد الألكترونى ، ومستخدمة من قبل آلاف الشركات.

خطوات تشغيل وتفعيل هذه الخدمة
+++++++++++++++++++++++++++++

  1. Login to your     Gmail Account;
  2. Click on              settings “gear”;
  3. Select    “Manage this domain”;
  4. Select      “Settings” menu item;
  5. Select    “Email” in the lateral menu;
  6. Scroll down to Outbound Gateway and set to gmail-out.mxhero.com.



رابط للوصول إلى خدمة MxHero
إضغط هـــنا

موقع الشركة 
إضغط هنا
وبذلك تم بحمد الله وضع خبر تفعيل الخدمة و ايضاً إضافة شرح لتفعيل الخدمة
ونتمنى بإذن الله الأستفادة للجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق