---- ---- - تحسين الإعلانات النصية على شبكة Google الإعلانية -- موسوعة علوم الحاسب: تحسين الإعلانات النصية على شبكة Google الإعلانية

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

تحسين الإعلانات النصية على شبكة Google الإعلانية

تحسين الإعلانات النصية على شبكة Google الإعلانية

أثبتت الإعلانات النصية أنها طريقة رائعة لمساعدة المعلنين على زيادة مدى وصول حملاتهم على شبكة بحث Google إلى المواقع على شبكة Google الإعلانية، مما يسمح بتمكين الناشرين مثلك من تحقيق أرباح من محتوى مواقعهم. 
ومن هذا المنطلق نواصل العمل على تحسين الإعلانات النصية، 
حتى في ظل طرح أشكال إعلانات جديدة مثل الإعلانات المصوَّرة وإعلانات الفيديو.


في هذا الإطار، يسعدنا أن نبلغك عن تحسينات مرتقبة في شكل الإعلانات النصية وأسلوبها في مواقع الناشرين ضمن شبكة Google الإعلانية؛ حيث ستلاحظ قريبًا تحسينات طفيفة في حجم الخط، والمسافات، ونطاق المساحة، وتخطيط النص بالإضافة إلى رمز سهم جديد قابل للنقر - يشبه ما يظهر في إعلانات الجوَّال.
تُعد هذه من أضخم التحسينات التي أدخلناها على الإعلانات النصية، وتشير تجاربنا إلى حدوث زيادة ملحوظة في النقرات لمختلف الناشرين على شبكة Google الإعلانية، إلى جانب ما يقابل ذلك أيضًا من زيادة ضخمة في الإجراءات وعمليات الشراء عالية القيمة للمعلنين.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إدخال هذه التغييرات تلقائيًا للجزء الأكبر من الإعلانات النصية على صفحاتك، وسيعتمد لون رمز السهم على لوحة الألوان التي حددتها لوحداتك الإعلانية. على سبيل المثال، إذا كانت خلفية وحداتك الإعلانية باللون الأبيض، فسيكون الرمز باللون الرمادي؛ أما بالنسبة إلى ألوان الخلفية الأخرى، فستكون الرموز بدرجة مختلفة من لون الخلفية. وتمشيًا مع سياسات البرنامج، نود أن نطلب من الناشرين الامتناع عن محاكاة هذه الأسهم أو وضع صور مشابهة حول وحداتهم الإعلانية.

 إننا نتفهم أهمية الإعلانات النصية للنشاط التجاري للناشرين وسنواصل تقديم ابتكاراتنا من الأشكال الجديدة ليشهد كل من الناشرين والمعلنين تحسنًا ملحوظًا في الأداء، كما نتطلع إلى مساعدتك في البحث عن طرق جديدة لتنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت.




 المصدر:- adsense-arabia
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق