---- ---- - جوجل تطلق تطبيق للبحث في Windows 8 -- موسوعة علوم الحاسب: جوجل تطلق تطبيق للبحث في Windows 8

Translate

أحدث المواضيع

الأحد، 28 أكتوبر 2012

جوجل تطلق تطبيق للبحث في Windows 8

بــــسم الله الرحمن الرحيم

تطبيق للبحث في  ويندوز 8  من جوجل


بعد أن جعلت "مايكروسوفت" محرك البحث الخاص بها "بينغ" افتراضيا في "ويندوز 8"، ردت "جوجل" سريعا بتطبيق مخصص للنظام الجديد لاستعادة المستخدمين إلى محركها الأكثر شعبية في العالم.

وأطلقت "جوجل" لهذا الغرض موقعا تشرح فيه بالفيديو الطريقة التي تمكّن المستخدمين الذين تعودوا على تطبيقات "جوجل" من العودة إليها إذا كانوا من الراغبين في التحديث إلى "ويندوز 8" الذي كشفت عنه "مايكروسوفت" في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

ويعرض الفيديو موقع "Get Your Google Back" أي "استعد جوجل مجددا" ويشرح للمستخدم كيف يثبت البرنامج الذي طورته شركة البحث العملاقة ليكون متوافقا مع واجهة "ويندوز 8" الجديدة كليا، وكيف يوضع هذا التطبيق في قائمة البرامج التي تظهر على سطح المكتب.

ولا يقتصر الفيديو على طريقة تثبيت برنامج البحث الجديد، بل يرشد المستخدم لطريقة تحميل متصفح الإنترنت "كروم" الخاص بـ"جوجل" واعتماده بشكل افتراضي على كمبيوترات "ويندوز 8".

ويظهر هذا الفيديو البسيط الاهتمام الكبير لـ"جوجل" بمستخدمي "ويندوز 8"، ورغبة الشركة في الحفاظ على صدارة محركات البحث ومحاولة كسب مزيد من مستخدمي متصفح "إنترنت إكسبلورر" الخاص بـ"مايكروسوفت" وضمهم إلى صفها عبر استخدام متصفح "جوجل كروم" المنافس.

Get Your Google Back
 

موقع تنزيل التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق