---- ---- - الفيسبوك قامت بتحديث تطبيق iPhone لتحسين السرعة -- موسوعة علوم الحاسب: الفيسبوك قامت بتحديث تطبيق iPhone لتحسين السرعة

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 24 أغسطس 2012

الفيسبوك قامت بتحديث تطبيق iPhone لتحسين السرعة



MENLO PARK, Calif. (AP) ما هى أسوأ إهانة يمكن أن توجه لشركة سريعة النمو مثل الفيسبوك؟ وهي مشكلة استدعاء التطبيق على iPhone او iPad بطيئة وغير أنيق.

يوم الخميس، وجهت شركة الفيسبوك للمستخدمين الذين لديهم مشكلة مع التطبيق السابق من أجل أجهزة iPhone و iPads  بإطلاق إصدار اسرع من التطبيق. وقالت الشركة بدلا من إضافة عدد كبير من الميزات الجديدة، أعيد بناء التطبيق من الصفر  لجعله أسرع .

و في عرض اخير في مقر
الشركة بمينلو بارك، كاليفورنيا، بأن تطبيق iPhone الجديد أسرع مرتين من الإصدار السابق. وان الصور و التعليقات أيضا بتحميل أسرع. و يمكن للمستخدمين الآن عمل  "Like" للتعليقات على الصور، والتي لم يكن متاح على التطبيق السابق .

وقال Mick Johnson، مدير منتجات الهواتف فى الفيسبوك،أن المبرمجين  قاموا بإزالة بعض الميزات الأقل استخداما، مثل وسيلة لعرض التطبيق أفقيا، للمساعدة في تسريع التطبيق.

و الجدير بالذكر ان مجال المحمول يُعرض الفيسبوك لتحدي اكبر و فرصة اكبر. حيث ان قاعدة مستخدميها تنمو أكثر من غيرها. في نهاية يونيو، كان الفيسبوك 543 مليون مستخدم و الذين قاموا بالدخول من الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف، بزيادة 67 في المئة من 325 مليون في السنة السابقة. و الإجمالي نمت قاعدة مستخدميها  29 في المائة خلال نفس الفترة الزمنية،إلى 955 مليون. 

المصدر: Yahoo News


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق