---- ---- - مؤتمر Google للمطورين في دبي و وعمّان -- موسوعة علوم الحاسب: مؤتمر Google للمطورين في دبي و وعمّان

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

مؤتمر Google للمطورين في دبي و وعمّان



أعد جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، فقد أصبحت Google قريبة منك!

يسعدنا أن نعلن عن انعقاد مؤتمري  Google في دبي وعمّان على التوالي في أكتوبر القادم. بالإضافة إلى تقديم دورات ديناميكية حول أشياء مختلفة كثيرة ستتولى Google وموظفوها منح مطوري البرامج ومشرفي المواقع والطلاب والمختصين في مجالي تقنية المعلومات والإدارة فرصة المشاركة مباشرة بأحدث التقنيات.

سيتم عقد  g|uae في الفترة بين 19 و20 من أكتوبر القادم، كما سيتم عقد  g|Jordan في الفترة بين 23 و24 من أكتوبر القادم. وكما هو الحال في مؤتمرات Google للمطورين التي تم عقدها من قبل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيتم تخصيص كل يوم من أيام المؤتمرين  اللذين تقرر انعقادهما على مدار يومين لجمهور مختلف. وتستهدف هذه الأيام  ذات الموضوعات المختلفة، مجموعة متنوعة من الجمهور من مطوري البرامج إلى طلاب علوم الكمبيوتر ومن المهتمين بالمجال الرقمي إلى أصحاب المشاريع، كما يتولى تقديم هذه الدوراتمجموعة من موظفي Google  من حول العالم.  و بالاضافة لذلك سيقوم موظفو Google خلال المؤتمر  بالإجابة على أسئلة الحضور وتقديم محاضرات للمبتدئين بالإضافة إلى  وورش عمل codelabs .
وعلى الرغم من رغبتنا في استقبال أكبر عدد ممكن، لا تزال الأماكن المتوفرة محدودة. لذلك يرجى التسجيل في g|uae وg|jordan في أقرب وقت ممكن، وسيتم بعدها إكمال تسجيلك عندما تصلك رسالة تأكيد.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق