---- ---- - التقديم على ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة -- موسوعة علوم الحاسب: التقديم على ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

التقديم على ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة

عرب نت القاهرة - روّاد الأعمال


التقديم على ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة


آخر موعد للتقديم هو سبتمبر 18

ماراثون الأفكار
هل لديك فكرة لامعة لشركة على الإنترنت؟ إغتنم هذه الفرصة وحقق حلمك، شارك في مسابقة ماراثون الأفكار في عرب نت – القاهرة. فالمتسابقين العشرةالأوائل سيدعون لتقديم أفكارهم خلال سلسلة من العروض السريعة المتتالية يحصل فيها كل متبار على فترة دقيقتين يقدم خلالها، على المسرح، فكرته ليقنع الحضور ولجنة القضاة بأنها مبتكرة وتملك المقومات لتصبح عملا ناجحا. وسيمنح أصحاب أفضل ثلاثة أفكار جوائز نقدية قيمة. كما أن الأفكار الجيدةستحظى باهتمام المستثمرين، والحاضنات ، والمطورين المهتمين بتحويل هذه الأفكارالى حقيقة واقعة.
وسيكون حضور القمة مجانيا لمرشحي ماراثون الأفكار العشرة الأوائل، بينما سيحصل المشاركون الآخرون الذين قبلت أفكارهم على حسم خاص لحضور المؤتمر.
قدم على ماراثون الأفكار 1 يوم، 19 ساعة متبقي على آخر موعد للتقديم!

تحتاج الى المساعدة؟ تحميل: العربية / إنجليزية

***********************
 عرض الشركات الناشئة

هل لديك شركة ناشئة واعدة على الإنترنت بحاجة إلى الدعم؟ إغتنم هذه الفرصة وحقق نقلة نوعية لشركتك، شارك في مسابقة 'عرض الشركات الناشئة' فيعرب نت – القاهرة. وستمنح كل من الشركات العشر الأوائل فترة خمس دقائق على خشبة المسرح لعرض أعمالها وإقناع الجمهور والقضاة بطاقاتها التسويقيةوفعالية نموذجها التجاري. إنها فرصة لا تفوت لإستقطاب اهتمام المستثمرين والمطورين.
وسيكون حضور القمة مجانيا لمرشحي 'عرض الشركات الناشئة' العشرة الأوائل، بينما سيحصل المشاركون الآخرون الذين قبلت شركاتهم على حسم خاص لحضورالمؤتمر.
قدم على عرض الشركات الناشئة 1 يوم، 19 ساعة متبقي على آخر موعد للتقديم!
  
تحتاج الى المساعدة؟ تحميل: العربية / إنجليزية 

*************************************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق