---- ---- - برنامج لصنع الصور المتحركة GIF -- موسوعة علوم الحاسب: برنامج لصنع الصور المتحركة GIF

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 5 أغسطس 2011

برنامج لصنع الصور المتحركة GIF

بسم الله الرحمن الرحيم
************************
أصغر برنامج  لصنع الصور المتحركة
 


اليوم أحضرت لكم برنامج صغير و رائع جدا في تركيب الصور المتحركة من نوع GIF


UnFREEz هو تطبيق ويندوز عالية السرعة من شأنها أن تأخذ أي عدد من الصور وحفظها كملفات GIF منفصلة ، وإنشاء صورة GIF متحركة واحدة من تلك الصور. ما يجعل هذا البرنامج الفريد من منافسيها؟ أولا وقبل كل شيء ، UnFREEz هي مجانية، الأمر الذي يعني أنها قد تستخدم للأبد دون أن يدفع سنتا واحدا.
  ثانيا ، UnFREEz هو صغير جدا، وهذا يعني انك لا تضطر إلى تحميل إلى برامج ذات مساحة كبيرة لعمل هذه الخاصية. وأخيرا، فإنه من السهل جدا للاستخدام. مجرد سحب وإسقاط بعض الملفات من مستكشف GIF، تعيين وقت التأخير الإطار  
بما في ذلك التداخل التلقائي والكشف عن الشفافية. تحميل حتى الآن UnFREEz وذلك في محاولة لنفسك! إذا كنت ترغب في ذلك، والحفاظ عليه ؛ أنه مجاني!  و تم عمله علي هذا البرنامج غير MFC Win32 وC + + ، ولن تحتاج إلى أي ملفات إضافية للتشغيل.



ملحوظة: البرنامج يدعم الصور من نوع GiF فقط و اذا اردنا التعامل مع انواع اخرى من الصور فيجب عمل تحويل لها من برنامج الرسام Paint  الموجود في الويندز XP و عمل Save AS في مكان غير مكان الصورة الأصلية و نختار النوع GiF
موسوعة علوم الحاسب



UnFREEz is a high-speed Windows application that will take any number of images, saved as separate GIF files, and create a single animated GIF from those images. What makes this program unique from its competitors? First and foremost, UnFREEz is freeware, which means you may use it forever without paying a cent or feeling the slightest bit guilty. Secondly, UnFREEz is incredibly tiny, meaning you don't have to spend forever downloading an extremely bloated piece of software. Finally, it is so easy to use. Just drag and drop some GIF files from Explorer, set the frame delay time, and hit Make Animated GIF. UnFREEz will take care of the rest, including automatic interlacing and transparency detection. So download UnFREEz now and try it out for yourself! If you like it, keep it; it's free! This program is written in non-MFC Win32 C++, and should not need any additional files to run.




و اليكم رابط تحميل البرنامج

و أتمني لكم الاستفادة من الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق