---- ---- - الإعلان عن: مسابقة Code Jam في كل من إفريقيا والعالم العربي! -- موسوعة علوم الحاسب: الإعلان عن: مسابقة Code Jam في كل من إفريقيا والعالم العربي!

Translate

أحدث المواضيع

السبت، 12 فبراير 2011

الإعلان عن: مسابقة Code Jam في كل من إفريقيا والعالم العربي!



إذا كنت تهوى حل المشكلات المعقدة، وإذا كنت من المغرمين بالبرمجة ، أو إذا كنت طالبًا بإحدى الجامعات الإفريقية أو العربية، أو إذا كنت من المهتمين بأن تكون أحد المتمرنين في شركة Google،
فإن مسابقة Code Jam في إفريقيا والمنطقة العربية هي ما يناسبك حقًا!
إن Code Jam في إفريقيا والعالم العربي هي عبارة عن مسابقة جديدة للبرمجة موجهة لطلاب علوم الكمبيوتر في كل من إفريقيا والمنطقة العربية. وهي فرصة سانحة لاختبار مهاراتك مع المبرمجين وخبراء الخوارزميات! فقد بذل مهندسو Google جهودًا كبيرة لتطوير مجموعة من المسابقات الذهنية التي تم تصميمها خصيصًا لاختبار معرفتك بعلوم الكمبيوتر. فهل تعتقد أنه بإمكانك النجاح بتلك المسابقات؟ يمكن أن تفوز بأحد قمصان Google أو مجموعة جوائز خاصة. فإذا كنت مهتمًا بالاشتراك في التدريب الصيفي في شركة Google، فعليك بالتسجيل الآن وإعلامنا بذلك! فالأداء المتميز الذي تظهره في مسابقة Code Jam في إفريقيا والعالم العربي لعام 2011 يمكن وضعه في الاعتبار إذا تقدمت بطلب للاشتراك في إحدى دورات التدريب الصيفي في مقرنا الأوروبي بمدينة زيورخ بسويسرا. 

سجّل الآن على الموقع: http://code.google.com/codejam/africa_arabia/
تواريخ مهمة
دورة التأهيل: الخميس، 17 شباط (فبراير) 2011 الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC) (ظهرًا بتوقيت غرينتش)
الدورة النهائية عبر الإنترنت: الخميس، 24 شباط (فبراير) 2011 الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)‏ (5:00 ظهرًا بتوقيت غرينتش)
إذا كنت تريد نشر الخبر خلال جامعتك المحلية، فلا تتردد في طباعة هذه النشرة وتوزيعها.
إذا كنت تحتاج إلى المزيد من البرمجة، وكنت مستعدًا لتحقيق الشهرة العالمية، فعليك بمتابعة مسابقة Code Jam 2011 العالمية من Google!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق