---- ---- - الهاتف المحمول Nokia C3 و Nokia C5 من فئة الكاميرا سينطلقان في السادس والعشرين من يناير؟ -- موسوعة علوم الحاسب: الهاتف المحمول Nokia C3 و Nokia C5 من فئة الكاميرا سينطلقان في السادس والعشرين من يناير؟

Translate

أحدث المواضيع

الجمعة، 22 يناير 2010

الهاتف المحمول Nokia C3 و Nokia C5 من فئة الكاميرا سينطلقان في السادس والعشرين من يناير؟

في العام الماضي قامت شركة Nokia بتسجيل  فئتين جديدتين لعالم الهواتف المحمولة الخاصه بنوكيا  الفئة الأولى C-Series هي  والأخرى X-Series . وبعد مده رأينا عائلة X تظهر مثل X3  و X6   ولكن إلى الآن لم نرى عائلة C  التي ستكون من تخصص الكاميرا.
عموما على مايبدو أن أولى الهواتف من هذه العائلة  بصدد أن نراها الأسبوع القادم تحديدا في السادس والعشرين من اليناير تقريبا قبل موعد مؤتمر Apple  بيوم واحد.
عدد من المصادر مثل (Eldar Murtazin) أكدت أنّ Nokia تهدف أقامة مؤتمر  الأسبوع القادم وهذا المؤتمر سيتم الكشف عن الهواتف الجديده . الصوره التي أمامكم تم أخذها من أندونسيا والتي تكشف ظهور Nokia C3 و Nokia C5  فهنالك أحتمال كبير جدا أن هذا الخبر سيكون حقيقي في آواخر من الشهر الجاري.
الهاتف المحمول C3  يقدم نطاق عريض GSM  و Wi-Fi   وبلوتوث  بينما الهاتف المحمول C5 لا يقدم تقنية الوايرلس ولكن يقدم تقنية HSPA .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق