---- ---- - تحصل Acadia على ادارة الحوسبة السحابية فى اسيا -- موسوعة علوم الحاسب: تحصل Acadia على ادارة الحوسبة السحابية فى اسيا

Translate

أحدث المواضيع

الأربعاء، 27 يناير 2010

تحصل Acadia على ادارة الحوسبة السحابية فى اسيا


Cisco Systems, EMC, and VMware   يأملوا قريبا توقيع الزبائنِ الآسيويينِ الأوائلِ لاستعمال شراكة
الحوسبة السحابية وعمل Acadia المشترك.

يوم الثلاثاء، الشركات الثلاث أعلنتْ  شراكة فيما بينها،تحالف بيئة الحاسبات الإفتراضيةِ (VCE) ٬
الذى سيطور منتجات الحوسبة السحابية المسماه حزم بناء ال  V-block . يضمن ذلك الخادمات ٬ ربط الشبكات ٬
التخزين ٬ وبرامج إفتراضية لمراكز البيانات . أَسّسَ الشركاءُ أيضاً شركة مشتركة "Acadia" التى سَتبْني ، و تشغلُ وبعد ذلك تحوّلُ مراكز البيانات مستندة على V-block إلى الزبائنِ.


عِنْدَنا بَعْض عددِ من الزبائنِ الذين إتّفقنَا عليهم بين الشركاتِ الثلاث ونحن على اتصال بهم حالياً. في الحقيقة، بضعة منهم وَصلَوا ُ معنا لأتفاق  ونحن نَعتقدُ بأنّهم سَيُصبحونَ مُتبنّين أوائِلَ ل V-block وهذا الكيانِ الجديدِ المسمّى "Acadia"  .   قالَ ستيف ليونارد، رئيس EMC آسيا والمحيط الهادي واليابان، أثناء محادثة هاتفية .

إنّ الشركاءَ الثلاثة يَعتمدونَ على مجموعةِ المُنتَجاتِ المتكاملةِ و Acadia ،  ككيان واحد يَرْبطُ الثلاث شركاتِ سوية ، لكَسْب الزبائنِ الآسيويينِ الذين ينظرون فى  إسْتِبْدال مراكز بياناتِهم القديمة ببيئات الحاسبات الافتراضية .


كَمَا هو الحَال مَعَ مُعظم الشراكةِ العامّةِ  لهذه الشركات ، تفاصيل معيّنة عن كيف  Acadia  سَتُشغّلُ أَو ما عملياتُها الآسيويةُ سَتَبْدو مثلً لحدّ الآن لَمْ يقرّرْ.  الشركات ما زالَتْ تَبْحثُ عن مدير تنفيذي لتَرَأُّس هذا التحدى ، التي تُتوقّعُ إسْتِخْدام 130 شخصَ حول العالم عندما تعمل الخدمة  بصورة حسنة.


تقليدياً، البنية، التشغيلُ و التحويل (BOT) نموذج إستعملَ كطريقة لتمويل انشاء البنية التحتية الضخمة للمشروع ٬
مثل محطات الكهرباء والطرق السريعة . تحت نموذج ال BOT ٬ المدعمون يمولون ويبنون المشروع ويٌسترجع استثمارهم من السيولة النقدية الناتجة عن المشروع على فترة زمنية متفق عليها .


بينما خدمات  Acadia’s BOT سَتَعْرضُ التَمويل للزبائنِ، العمل المشترك يتطلب معرفة  طلباتِ الزبائن للمسؤوليةِ عند بناء أنظمةِ معقّدةِ التي تَستعملُ المُنتَجاتَ مِنْ شركاتِ المختلفةِ.

وَجدنَا التعليقاتَ مِنْ الزبائنِ كَانتْ إيجابيينَ بشكل كبير، "قالَ أندريه Smit، مدير إدارة مبيعاتِ مركزِ البياناتِ في سيسكو آسيا والمحيط الهادي، قال  الشراكةِ بين الشركاتِ الثلاث يَعطيهم "مسؤولية بائعِ واحد " .





BOT= the Build ,operating ,and Transfer
V-Block= Virtual Block 
VCE =Virtual computing Environment

=================================

مركز البيانات  :Data center 

=====================
هو مستودع هائل لتخزين وإدارة حجم ضخم للغاية من البيانات
والغرض الاساسى منه هو تشغيل التطبيقات التى تمثل جوهر العمل الأساسى.
كما تستخدم لاغراض نسخ البيانات إحتياطياً :-

  *قواعد البيانات.Database 
*إدارة علاقات العملاء . CRM   
*انظمة تخطيط موارد الشركات.ERP

Customer Relationship Management
CRM
Enterprise Resource planning
ERP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق